فضاء حر

حاشد يحرق الهوية في القبيطة

يمنات

منير زوى 

بالله عليكم،قناة تلفزيونية طويلة عريضة، تدعي أنها تكافح الفساد،وتعري الفاسدين،وتنشرفضائحهم بكل شجاعة وجسارة،، نجدها ترسل صحفيا” (مراسلا”) ليس لديه أدنى مؤهل أو معرفة بالجانب الإعلامي والصحفي،،فيهرول داعس للبترة فوق النائب المستضعف (حاشد)،وكأنه ليس له أي هدف للنزول إلا تشويه نائب محسوب على برلمان صنعاء(نختلف أونتفق معه هذا شيئ آخر) لكنه يعتبر منا وإلينا ،وماقام به هذا النائب منذ دخوله قاعة البرلمان يعرفه الكثيرون.

💥حاشد وقف في وجه سلطة عفاش والإخونج منذ أول جلسة،،
حيث كان يمثل شوكة في حلق سلطة النهب والفيد والإعتمادات الإضافية التي كانوا يلطشونها نهاية كل عام.

💥كان معظم أعضاء مجلس النواب يبصمون بدون قيد أوشرط،وبصمة الواحد منهم كدعسة الجمل على الموازنات الغيرمعقولة،وليس هذا وحسب،بل كان يأتي شهر11 وقالوا إعتمادات إضافية (ليشفطوا مافي البنك من مدخرات ) وكان هذا المسكين أول الرافضين لتلك الشفطات ولو أنه قبل مثلهم وبصم لكانوا رموا له ببعض الفتات كغيره من النواب العرطات الذين كانوا يبيعوا الجمل بماحمل وحصلوا شوية ملايين وذهبوا يضحكون بها على البسطاء دون أن يدروا أنهم باعوهم بمئات المليارات (حالهم كحال مرتزقة اليوم).

💥 يكون في علم الجميع أن مهمة عضو مجلس النواب تشريعية ورقابية المشاريع من اختصاصات السلطة المحلية، ولكن النظام السابق كان يجعل المشاريع عبر أعضاء المجلس التابعين له كي يكسب ولاء الناس،بينما هي مخالفة دستورية وغير قانونية،،!!!

بينما من يعارض سياستهم يعرقلوه ويقصقصوا أظافره ويكتموا أنفاسه.

💥قناة الهوية بدل ماتطرح أسئلة موضوعية وتتحرى بعد معاناة الناس نزلت وكأنها موجهه على حاشد فقط.

طيب ياأصحاب الهوية لمن وجهتم أسئلتكم؟!!!!
تسأل عن نائب دائرة عند مواطن من دائرة ثانية؟!!!!
أنتم جلستم مقنبرين في الهجر،هل الهجر ضمن الدائرة 70 التابعة لحاشد؟!!!
أنتم كمن يؤذن في مالطا
كما يقال !!!

الذين قالوا بأن دائرة أحمد سيف مع المرتزقة،،طيب والدائرة 69 هل هي مع حكومة الإنقاذ كاملة أم أن نصفها تحت سيطرة المرتزقة؟!!!!!

💥أين مركز عيريم؟!!!
أين مركز أيفوع الفهيض وثباب؟!!!!
أين مركز الجوازعة؟!!!!!
أين مركز الحنكة؟!!!!
أين مركز حدابة؟؟؟؟؟؟!!!!
أليست هذه كلها تتبع الدائرة 69 ؟!!!
لماذا تتفلسفون وتزيفون الحقائق ؟!!!
ألم يكن المرتزقة داخل الكعبين ؟!!!!
أين كنتم وهم هناك؟!!!!
أليست الكعبين هي عقر دار الدائرة 69 ؟!!!!

ألم يكن أبناء عزلة القبيطة في مقدمة الصفوف أثناء دحر المرتزقة من هناك؟!!!!
هل بإمكانكم أن تأتوني بفرد منكم كان ضمن من اقتحموا جالس؟!!!
بينما أبناء القبيطة كانوا في طليعة المجاهدين ، لاداعي للتقليل من شأن الناس،فيقللون من شأنك!!

عزلة القبيطة قدمت الشهداء زرافات وبإمكانك أن تراجع الكشوفات،فهل باستطاعتك أن ترينا شهداءك وجرحاك وأسراك؟!!! نحن لاننتقص من تضحيات بقية العزل،ولكن هذه الحقيقة فلا نجانبها..

💥إذا كان البعض له سنة أوسنتين وقده عامل نفسه من أصحاب ( بدر وحنين) وأصبح يوزع صكوك الوطنية والجهادية لمن يقفون خلفه وجعلوا منه رقم وهو عاده بالأمس وهو يسب الأنصار ويتهكم عليهم بكل المحافل،وكان يفتح شدقه مع السعيم (الزعيم) حقه بكل وقاحة واليوم قدهم في الصف الأول يهي يهي يهي!!

استحوا واخجلوا وتكلموا بإنصاف ومنطق،وابتعدوا عن المناكفات الهبلا هذه التي فيكم -مع إحترامي لكل حصيف شريف- وقولوا الحقيقة وإن كانت مؤلمة ليست مشكلة.

💥 مراسل الهوية نزل يسأل عن الأعراس الجماعية،، وكأننا أمام مكتب الزكاة ،!!!
المشكلة أنه يسأل بتهكم .

النائب حقكم مايعملش لكم أعراس جماعية وووو؟!!!!
بالله عليكم هذا كلام؟!!!!

💥 صحيح أن النائب يفترض فيه النزول باستمرار للقاء أبناء دائرته ،لكن مهمته في الأساس هي في قاعة البرلمان..

💥أتحداهم يقولوا بأن هناك نائب إعترض على العبث بالمال العام أيام عفاش والإخونج كما إعترض حاشد.. أتحداهم.

كانوا يستلموا حقهم جواني وشوالات ،،بلا مزايدات،،سيروا شوفوا الراجل يمشي بدون سيارة حالة أمه حالة،،قدهو مجنون من بواطل المزمرين والمداحين!!

صحيح نختلف معه في كثيييير من الأمور ونصل إلى حد الخصومة معه،ولكن ليس إلى هذه الدرجة من الفجاجة والفشخرة الدنيئة!!!

يجب أن نخاصم بشرف ونبل وأخلاق راقية،وهذه هي أخلاق ومبادئ المسيرة القرآنية العظيمة التي أوجدت رجالا” شجعانا” ونبلاء عظماااااء،ينصفون الخصم قبل الصديق!!!

💥أخيرا” أستطيع أن أقول وبكل ثقة أن قناة الهوية لم تربح شيئا” من نزولها إلى القبيطة،بل على العكس سقطت بشكل فظيع من عيون الكثيرين وأنا واحد منهم،حيث كنت من الشغوفين فيها،،لذلك فقد أكسبت النائب حاشد موقفا” هو في أمس الحاجة إليه لأنه قد تسبب في الإساءة لنفسه قبل غيره من حيث لايدرك،وجعلت منه قرداحي القبيطة ،،وخسرت الهوية الشيئ الكثير وبدت وكأنها قناة مهرجين للأسف الشديد،لذلك نتمنى من إدارة القناة تلافي مثل هذه الأمور وتدارك الموقف والسلام،والعاقبة للمتقين..

زر الذهاب إلى الأعلى